خدمة الزبائن

00218911760040

أسئلة وأجوبة
الأخبار
06/12/2016
نظراً للأوضاع الأمنية الراهنة في المنطقة المحيطة بادارة البطاقات وأثرها على سير العمل المزيد
24/11/2016
تنويه هام: يؤكد المصرف التجاري الوطني بأن المصرف لا يطلب من زبائنه ادخال معلومات بطاق المزيد
أسئلة وأجوبة
لماذا المصرف التجاري الوطني؟
 المصرف التجاري الوطني مصرف عريق في البلاد تأسس عام 1970، وحقق منذ تأسيسه نمواً قياسياً في حجم أصوله، وما زال يحقق أعلى معايير الخدمة والجودة ليكون المؤشر والمعيار الذي يقيس به قطاع الصيرفة المحلي والدولي أداءهم.

ما المقصود بخدمة التقسيط بالمرابحة؟
يقوم نظام المرابحة على توفير عمليات التمويل القائمة على غير أساس الفائدة لآجال مختلفة، وتمكن هذه الخدمة زبائننا من اقتناء مجموعة واسعة من السلع والخدمات. ويختلف نظام المرابحة عن نظام الفائدة في أن الوديعة التي يودعها الزبون في المصرف هي قرض من الزبون إلى المصرف، والفائدة هي العائد على هذا القرض. في حين أن نظام المرابحة يعمل على أساس أن الوديعة يتم استثمارها بواسطة المصرف نيابة عن الزبون.
 
كيف يمكنني الوصول إلى خدمات المصرف التجاري الوطني؟
ثمة روابط في خارطة الموقع توضح طرق الاتصال الهاتفي بالمصرف، إضافة إلى عناوين البريد الإلكتروني لتقديم الخدمات سواء للمؤسسات أو للأفراد، كما أن هناك رابط خاص بالاستفسارات والشكاوي ليتمكن زائر الموقع من الاستفسار عن أي خدمة أو منتج يرغب في الحصول عليه.