نموذج الشكاوي والإستفسارات

03/10/2018
آخر الأحداث
البرنامج التدريبي الدبلوم المهني في الرقابة الداخلية على العمليات المصرفية
الدبلوم المهني في الرقابة الداخلية على العمليات المصرفية (IC)يعلن المصرف التجاري الوطني عن إطلاق الب...
أُنشئت وحدة معالجة شكاوى الزبائن لرصد الشكاوى، والحرص على حلها في وقت محدد بالتنسيق مع الإدارات المعنية بذلك.
يتم تسجيل الشكوى عندما يشعر الزبون بعدم الرضا أو الإنزعاج من أي خدمة أو سلوك.

في المصرف التجاري الوطني نحرص دائما للوصول الى الخدمة المتكاملة لتحقيق رضا الزبون. يمكنكم تعبئة الشكوى أو الاستفسار عبر الرابط التالي
https://www.ncb.ly/ar/customer-services/inquiries-and-complaints/