نموذج الشكاوي والإستفسارات

03/10/2018
آخر الأحداث
البرنامج المهني المعتمد في ادارة المخاطر والامتثال المصرفي
...
أُنشئت وحدة معالجة شكاوى الزبائن لرصد الشكاوى، والحرص على حلها في وقت محدد بالتنسيق مع الإدارات المعنية بذلك.
يتم تسجيل الشكوى عندما يشعر الزبون بعدم الرضا أو الإنزعاج من أي خدمة أو سلوك.

في المصرف التجاري الوطني نحرص دائما للوصول الى الخدمة المتكاملة لتحقيق رضا الزبون. يمكنكم تعبئة الشكوى أو الاستفسار عبر الرابط التالي
https://www.ncb.ly/ar/customer-services/inquiries-and-complaints/