الشكاوي والإستفسارات

أُنشئت وحدة معالجة شكاوى الزبائن لرصد الشكاوى، والحرص على حلها في وقت محدد بالتنسيق مع الإدارات المعنية بذلك.
يتم تسجيل الشكوى عندما يشعر الزبون بعدم الرضا أو الإنزعاج من أي خدمة أو سلوك.
في المصرف التجاري الوطني نحرص دائما للوصول الى الخدمة المتكاملة لتحقيق رضا الزبون.

يمكن تقديم شكوى عبر الوسائل التالية:
شخصياً: عبر زيارة أحد فروعنا
عبر الهاتف: 00218213345455
عبر الفاكس: 00218213345455
عبر البريد الالكتروني: complaints@ncb.ly

أو من خلال تعبئة النموذج التالي وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.