نموذج الشكاوي والإستفسارات

03/10/2018
آخر الأحداث
افتتاح الأسبوع الثاني للبرنامج التدريبي الخاص بالصيرفة الاسلامية
بفضل الله تم بتاريخ اليوم 12/04/2015 افتتاح الأسبوع الثاني للبرنامج التدريبي بعنوان الأسس النظرية وا...
أُنشئت وحدة معالجة شكاوى الزبائن لرصد الشكاوى، والحرص على حلها في وقت محدد بالتنسيق مع الإدارات المعنية بذلك.
يتم تسجيل الشكوى عندما يشعر الزبون بعدم الرضا أو الإنزعاج من أي خدمة أو سلوك.

في المصرف التجاري الوطني نحرص دائما للوصول الى الخدمة المتكاملة لتحقيق رضا الزبون. يمكنكم تعبئة الشكوى أو الاستفسار عبر الرابط التالي
https://www.ncb.ly/ar/customer-services/inquiries-and-complaints/