اربح واحدة من اربع سيارات كيا سيلتوس موديل 2020 من خلال استخدام بطاقة امتياز

01/12/2020
آخر الأحداث
افتتاح الأسبوع الثاني للبرنامج التدريبي الخاص بالصيرفة الاسلامية
بفضل الله تم بتاريخ اليوم 12/04/2015 افتتاح الأسبوع الثاني للبرنامج التدريبي بعنوان الأسس النظرية وا...
أعلن المصرف التجاري الوطني بالتعاون مع شركة تداول للتقنية إطلاق الحملة الترويجية لحاملي بطاقات امتياز عبر شبكة تداول. وتتيح الحملة الجديدة لحاملي بطاقات امتياز إمكانية الفوز بواحدة من أربع سيارات كيا سيلتوس 2020 الجديدة.

ويتأهل الزبائن تلقائياً لدخول السحب عند استخدام بطاقة امتياز للشراء والتسوق في أكثر من 48 مدينة داخل ليبيا وبواقع أكثر من 5,000 نقطة بيع متميزة ومتعددة الخدمات تحمل شعار تداول. هذا وسيتم اجراء السحب كل اسبوعين وسيتم نشر اسم الرابح معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للمصرف والموقع الالكتروني.

ونوه المصرف أن هذه الحملة الجديدة لحاملي بطاقات امتياز ستستمر من بداية شهر ديسمبر حتى نهاية شهر يناير من العام القادم، وتوفر للزبائن الذين يستخدمون بطاقة امتياز فرصا متساوية لدخول السحوبات والفوز بإحدى السيارات الأربعة.

وتهدف هذه الحملة الى تشجيع الزبائن لاستخدام وسائل الدفع الالكتروني المختلفة والتي تعد أكثر أماناً للتسوق والدفع، إذ انها تغني عن حمل المبالغ النقدية الكبيرة وأصبحت كذلك إحدى الركائز الأساسية في التسوق الالكتروني دون الحاجة لاستخدام العملة الورقية، وتمتاز بطاقات امتياز بتوفر شريحة ذكية في البطاقة، والتي تتطلب من الزبائن إدخال الرقم السري عند استخدامها مما يساهم في الحماية والأمان من عمليات التزوير والاحتيال.