رسالة الرئيس التنفيذي

أهلاً بكم في الموقع الإلكتروني للمصرف التجاري الوطني

يسرني أولاً بصفتي المدير التنفيذي للمصرف التجاري الوطني ان أتقدم بالشكر والتقدير إلى جميع العاملين بالمصرف على الأداء الجيد والمهنية العالية في تسيير أعمال المصرف بما ينعكس على خدمة زبائننا الكرام، وتقديم أعلى مردود على عملياتهم المالية لدينا، وعلى استثماراتهم ومساهماتهم إن شاء الله.

لقد تمكن المصرف التجاري الوطني من خلال رؤيته، وأهدافه، وخططه الاستراتيجية وجهود العاملين فيه أن يكون لاعباً أساسياً في سوق الصيرفة المحلي والإقليمي والدولي. ومن خلال شعاره "مع إشراقة كل فجر جديد، نأتيكم بإمكانيات متجددة"، تمكن المصرف من إحداث تغيير جذري ونوعي في تقديم خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية إلى الزبائن والحصول على ثقتهم للتعامل معنا كخيارهم الأول، وربما الوحيد.

ونحن ملتزمون بالثقافة والمبادئ الأساسية للمصرف والتي تنطوي على أن فلسفتنا المصرفية المجتمعة تضع زبائننا أولاً بالاستثمار في مجتمعاتنا المحلية لتقدم وطننا، والاستثمار كذلك في طاقات العاملين لدينا لتقديم الأفضل.
لذلك، وانطلاقاً من أهمية ودور الموارد البشرية العاملة في المصرف فإننا ضمن الخطة الاستراتيجية للمصرف نوفر خططاً تدريبة جيدة، وبيئة عمل مناسبة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية إلى زبائننا.

يقدم المصرف التجاري الوطني دورات تدريبية متخصصة لتنمية الموارد البشرية والكوادر الفنية والتقنية في المصرف بالتعاون مع أفضل الاستشاريين المتخصصين في قطاع الصيرفة الدولية.

وتستهدف رؤية المصرف تدريب جميع العاملين في ظل التوجهات والاهتمامات التي يوليها مجلس الإدارة والإدارة العليا للمصرف لتطوير وتنمية الكوادر البشرية.

سليمــــان العــزابي
الرئيس التنفيذي