جائزة التميز المصرفي للعام 2017 من حيث الخدمات المصرفية المميزة

جائزة التميز المصرفي للعام 2017

منح الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب، المصرف التجاري الوطني على جائزة التميز المصرفي للعام 2017  من حيث الخدمات المصرفية المميزة. (Best Bank in Libya in terms of Premium Banking Services) خلال المؤتمر الذي نظمه الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب في العاصمة البنانية بيروت، حيث استلم الجائزة نيابة عن المصرف السيد الصديق خنفر نائب المدير العام بحضور حشد كبير من القيادات المصرفية العربية.

وأكد السيد سليمان العزابي المدير العام للمصرف التجاري الوطني بهذه المناسبة أن المصرف بجهود الادارة التنفيذية وفريق موظفيه سيواصل تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تنوعاً سعياُ لتلبية متطلبات زبائنه وتطلعاتهم من مختلف الشرائح والفئات، وقد قام السيد العزابي بتوجيه الشكر الى جميع موظفي المصرف على المساهمة بالارتقاء بسمعة المصرف محلياً واقليمياً ورفع أدائه مما له أثر كبير بتحسين بيئة العمل المصرفي في ليبيا. كما أشار السيد المدير العام أن المصرف يعمل على أن تكون الخدمات المصرفية المقدمة عبر قنواته المختلفة وبخاصة الالكترونية منها تجربة مصرفية متميزة يلاقي الزبون فيها كل ما يتطلع إليه. 

وأعرب السيد الصديق خنفر نائب المدير العام، عن سعادته بحصول المصرف على تلك الجائزة المهمة، والتى تؤكد التطور الكبير فى حجم أعمال المصرف داخل السوق المصرفية اليبية مدعوماً بالاستراتيجية التوسعية التى يتبناها وحرص المصرف على تنويع مصادر الدخل من القطاعات المصرفية والأنشطة المختلفة بهدف ضمان استدامة الأداء المتميز.

ويعد الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب، الدار الجامع للمصرفيين العرب والمتحدث باسمهم، حيث يضمّ نحو 400 عضو عامل، وأكثر من 200 عضو مشارك يمثلون المهن المصرفية المختلفة فى أنحاء الوطن العربى وبلدان العالم.