خدمة الزبائن

00218911760040

خدمة الزبائن
الأخبار
28/03/2017
الآن! خدمة الاعتمادات المستندية للشركات والمؤسسات والهيئات عبر الانترنت يسر المصرف ال المزيد
25/03/2017
تنويه الى السادة زبائن المصرف التجاري الوطني من مؤسسات وشركات وهيئات، سيتم في الفترة المزيد
الشكاوي والإستفسارات
أُنشئت وحدة معالجة شكاوى الزبائن لرصد الشكاوى، والحرص على حلها في وقت محدد بالتنسيق مع الإدارات المعنية بذلك.
يتم تسجيل الشكوى عندما يشعر الزبون بعدم الرضا أو الإنزعاج من أي خدمة أو سلوك.
في المصرف التجاري الوطني نحرص دائما للوصول الى الخدمة المتكاملة لتحقيق رضا الزبون.

يمكن تقديم شكوى عبر الوسائل التالية:

  • شخصياً: عبر زيارة أحد فروعنا
  • عبر الهاتف: 00218213344542
  • عبر الفاكس: 00218213344542
  • عبر البريد الالكتروني: ncbec@ncb.ly

أو من خلال تعبئة النموذج التالي وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.

ترغب في إرسال:
إختر...
القسم المختص:
إختر...
الإسم
 
رقم الحساب:
رقم الجوال:
 
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
   
العنوان:
الموضوع
 
ملاحظات: