خدمة الزبائن

00218911760040

خدمة الزبائن
الأخبار
23/04/2017
يعلن المصرف التجاري الوطني عن البدء في مبادرة توثيق الرقم الوطني للسادة الزبائن الكرا المزيد
19/04/2017
يعلن المصرف التجاري الوطني عن البدء في تنفيذ صرف مستحقات مخصصات أرباب الأسر و قبول طل المزيد
الشكاوي والإستفسارات
أُنشئت وحدة معالجة شكاوى الزبائن لرصد الشكاوى، والحرص على حلها في وقت محدد بالتنسيق مع الإدارات المعنية بذلك.
يتم تسجيل الشكوى عندما يشعر الزبون بعدم الرضا أو الإنزعاج من أي خدمة أو سلوك.
في المصرف التجاري الوطني نحرص دائما للوصول الى الخدمة المتكاملة لتحقيق رضا الزبون.

يمكن تقديم شكوى عبر الوسائل التالية:

  • شخصياً: عبر زيارة أحد فروعنا
  • عبر الهاتف: 00218213344542
  • عبر الفاكس: 00218213344542
  • عبر البريد الالكتروني: ncbec@ncb.ly

أو من خلال تعبئة النموذج التالي وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.

ترغب في إرسال:
إختر...
القسم المختص:
إختر...
الإسم
 
رقم الحساب:
رقم الجوال:
 
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
   
العنوان:
الموضوع
 
ملاحظات: